تصميم متجر الكتروني أحترافي – اختر شركة تصميم متاجر الكترونية تحقق النجاح لمشروعك

تصميم متجر الكتروني أحترافي – اختر شركة تصميم متاجر الكترونية تحقق النجاح لمشروعك


تصميم متجر الكتروني احترافي

مع التسارع التكنولوجي الكبير ودخول العالم في مرحلة الثورة الصناعية الرابعة وذلك من خلال دمج التقنيات التي تطمس الخطوط الفاصلة بين المجالات المادية والرقمية والبيولوجية  والتي تعتمد على عدة علوم وتقنيات حديثة منها الذكاء الاصطناعي، وتعليم الألة، والروبوتات الذكية حيث تسعى هذه الثورة إلى تلاشي الحدود الفاصلة بين الإنسان والآلة، تطور مفهوم التجارة الالكترونية واصبح من الضروري لكل شخص يفكر في مواكبة هذا التطور ان يبدا في بناء فكرة تجارته الخاصة الكترونياً ….، والان هل ترغب في تصميم متجر الكتروني احترافي لفكرتك؟ هل أنت محتار في اختيار شركة تصميم متاجر الكترونية تحقق النجاح لمشروعك التجاري؟ سواء كنت في السعودية، الإمارات ، الكويت ، قطر ، اليمن ، سلطنة عمان أو البحرين انت هنا في المكان الصحيح، فنحن أحد شركات تطوير المتاجر الالكترونية المتميزة والتي تقدم خدمات انشاء متجر الكتروني لبيع المنتجات بأعلى المواصفات التي تحتاجها وعبر أفضل منصات بناء المتاجر الالكترونية العالمية.

في حال رغبت بالتواصل ومعرفة تكلفة إنشاء متجر الكتروني ، أو عرض سعر تصميم متاجر الكترونية احترافية يمكنك التواصل بنا عبر :

  • عبر واتسـاب…..: 967770422300
  • البريد الإلكتروني: info@shebatec.com
  • أو عبر تعبئة معلوماتك من خلال الزر التالي:

اطلب الأن

قم بإرسال بياناتك الأن وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك وشرح كل التفاصيل لك

أنواع المتاجر الالكترونية :

أصبحت المتاجر الالكترونية مؤخرا من أهم وأكثر أشكال البيع والشراء التي لا غنى عنها في السعودية و الإمارات و الكويت وبعض الدول العربية ، وسنتعرف في هذه الفقرة على أنواع مواقع التجارة الالكترونية .

  • B2B – Business to Business: هذا النوع عبارة عن تجارة بين مؤسستين تجاريتين أو اكثر. حيث يعني ان تكون المعاملات التجارية من بيع وشراء وعروض أخرى عن طريق النت مخصص للبيع بين الشركات التجارية ويغلب على هذا النوع ان يكون البيع بالجملة – Wholesale Sale.
  • B2C – Business to Customer: ويقصد به تجارة بين مؤسسة تجارية وزبون. مثال : شركة تجارية تبيع أو تعرض منتجاتها بالشبكة العنكبوتية فيقوم شخص راغب بالشراء بالاتصال بتلك الشركة بواسطة وسائل التقنية الالكترونية للشراء السلعة المعروضة .
  • C2B ويقصد بها معاملة تجارية بين زبون والمؤسسة التجارية، مثال على ذلك : زبون يملك سيارة ويريد بيعها يقوم بتسليمها لمؤسسة تجارية تقوم بعرض تلك السيارة للبيع في معرضها أو أي مكان اخر بدور الوسيط .
  • C2C وهي عملية تجارية بين زبون واخر عن طريق المزايدة أي يتم عرض سلعة على عدد من الزبائن ويتم المزايدة لتكون من نصيب دافع اعلى قيمة.
  • B2E ويقصد بها عملية تجارية بين المؤسسة التجارية والموظفين أو المنتسبين لتلك المؤسسة، مثال عليها : بنك معين يملك عملاء بعضهم موظفين لدية أو غير موظفين يقوم بتقديم خدمات لعملائه خاصة عن طريق الانترنت .
  • Mobile Commerce يقصد بها عمليات تجارية في الوسط اللاسلكي.
  • Intra Business تجارة داخلية في حدود المؤسسة التجارية نفسها.

والأن بعد ان تعرفت على أنواع منصات المتاجر الالكترونية تستطيع ان تحدد منصة التجارة الالكترونية التي تناسب فكرتك / منتجك

هل تحتاج الى استشارة في تصميم متجر الكتروني لبيع منتجاتك ارسل معلوماتك وسوف نتواصل بك فوراً

ارسل معلوماتك

قم بإرسال بياناتك الأن وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك وشرح كل التفاصيل لك

عروض تصميم متاجر الكترونية

عند تعاقدك معنا لـ تصميم متجر الكتروني احترافي لبيع منتجاتك سنكون شريك وداعم أساسي لنجاحك فنحن لسنا مجرد مطورين متاجر الكترونية و لا نقوم بـ تطوير المتاجر الالكترونية فقط، بل نقوم أيضا بتوفير الحلول والأفكار والأدوات التي تختصر عليك الطريق لامتلاك منصة تجارة الكترونية و موقع تجارة ناجح ونعمل على زيادة مبيعات منتجك، حيث نوفر  لعملائنا خدمات كثيرة من أجل هذا الهدف ومنها:

  • تصميم المتاجر الالكترونية .
  • إنشاء الأسواق الالكترونية متعددة البائعين.
  • تصميم حراج الكتروني نفس حراج السعودية.
  • تطوير تطبيق جوال متجر الكتروني.
  • تصميم متجر بيع بالجملة أو التجزئة.
  • تطوير حلول التجارة الالكترونية بحسب الطلب.
  • تسويق المتاجر الالكترونية.
  • أرشفة المتاجر الالكترونية في محركات البحث.
  • صيانة وتحسين المتاجر الالكترونية
  • استضافة المتاجر الالكترونية

في حال كنت ترغب في التعرف على عروض تصميم متاجر الكتروني احترافي ، أو باقات تصميم مواقع التجارة الالكترونية يمكنك التواصل بنا لنقوم بتزويدك بكل التفاصيل

ارسل معلوماتك

قم بإرسال بياناتك الأن وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك وشرح كل التفاصيل لك

 

تصفح باقات تصميم المتاجر الالكترونية التي تقدمها سبأ تك :باقات تصميم المتاجر الإلكترونية


كيف نقوم بتصميم منصة سوق الكتروني أو تطوير متجر الكتروني

نركز في خدمات تصميم المتاجر الالكترونية على طلب العميل وفكرته وبعد دراسة الفكرة التي يقدمها العميل نقوم بتوفير خيارات تناسب احتياجه من حيث الأداء والجودة والتكلفة أيضا. كما نحدد للعميل الخيارات الممكنة اما عبر برمجة متجر الكتروني خاص أو باستخدام منصات المتاجر الالكترونية العالمية التي توفر خدمة انشاء متاجر الكترونية بعدة مميزات ومن هذه المنصات التي نقدم خدماتها في شركتنا:

  • تصميم متاجر وورد برس ووكومرس – WordPress Woocommerce

    يعد وورد برس ووكومرس الاختيار الأمثل للمتاجر الصغيرة، التي تصل إلى ألف منتج، حيث تتميز هذه المنصة بأنها سهلة في الإدارة، وتوفر كم كبير من الأمان، كما يعتبر توافق الووردبرس مع محركات البحث عالي جدا، مما يساعد إضافة الووكومرس في عملها، كما تعد التكلفة المالية قليلة للغاية مقارنة بالمنصات الأخرى، فالمنصة مجانية، والقوالب رخيصة إلى حد ما، وإضافة ميزة ووكومرس مجانية كذلك، كما أن من أهم مميزات المنصة أنها تدعم تعدد اللغات .

  • تصميم متجر أوبن كارت – OpenCart

    تتميز منصة أوبن كارت بأنها أفضل اختيار للمبتدئين الذين يريدون متجر إلكتروني ذو مميزات عديدة، ومن يمتلكون عدد كبير من المنتجات، والتي لا تستطيع توفيره منصة ووردبرس ووكومرس، فمنصة أوبن كارت قد تم إنشائها للمتاجر الالكترونية على وجه الخصوص، وهي سهلة جدا من حيث الإدارة، وتتميز بـ : وجود عدد كبير من الإضافات التي تناسب مختلف الأغراض مثل : التوافق مع محركات البحث، الدخول من خلال الشبكات الاجتماعية، منصات الدفع، وغيرها، كما تحتوي على ميزة تسمى الكتالوج، والتي تعمل على جدولة المنتجات باحترافية، كما تحتوي المنصة على طريقة محترفة للغاية تدير بها طلبات الشراء .

  • تصميم متجر شوبيفاي – Shopify

    عبارة عن (منصَّة) موقع الكتروني يقدم خدمات إنشاء المتاجر الالكترونية على الأنترنت للأشخاص اللذين لا يرغبون في استثمار الكثير من المال في إنشاء متاجر خاصة بهم وتطويرها، وهي في الأساس خدمة موجهة للأفراد وليس للشركات، في المقابل يتم دفع بعض الرسوم الشهرية كاشتراك في الخدمة تبدأ من 29 دولار أمريكي حسب نوعية خطة الاشتراك ومميزات كل منها.

  • تصميم متجر سي اس كارت – cs-cart

    تعتبر منصة cs-cart – سي اس كارت من أفضل منصات سلة التسوق لبناء  أو تصميم موقع تجارة إلكتروني بأي حجم, بدءاً من المتاجر الصغيرة و حتى المتاجر الضخمة والكبيرة جدا. كما يحتوي CS-Cart على واجهة عملاء جاهزة و يدعم العديد من طرق الدفع و الشحن التلقائي و يتحكم بالكامل بمخزون المنتجات و يمكنكم وضع عدد غير محدود من المنتجات و أدوات الترويج و أحدث متطلبات التجارة الالكترونية .

  • إنشاء متجر دروب دروبشيبينغ

    تعتبر متاجر الدروب شيبنج –  Drop Shipping Stores أقصر الطرق وأسهلها لدخولك عالم التجارة الإلكترونية والبيع والمنافسة في السوق حيث تعتمد فكرتها على توفير المنتج الذي يطلبه العميل فقط ولا تحتاج الى توفير المنتج مسبقا ولا حتى إدارة المخزون أيضا.

    بالاعتماد على اختيارك لـ مواقع الدروب شيبنج التي سوف تقوم ببيع منتجاتها مثل دروبشيبينغ أمازون أو دروبشيبينغ AliExpress، ليتم عرض منتجاتها في متجرك وعندما يقوم أحد العملاء بطلب شراء لأحد المنتجات من متجرك يتم ارسال الطلب وتحديد تفاصيل شحن المنتج أيضا الى مواقع دروبشيبينغ المزودة للمنتج لتوصيلها للعميل.

    إن إنشاء متجر دروبشيبينغ أو تصميم مواقع البيع بالعمولة سيسهل عليك دخول عالم التجارة الإلكترونية بأقل تكلفة و يفتح لك الطريق الى التوسع والبيع برأس مال بسيط جدا

    هل تبحث عن طريقة إنشاء موقع دروبشيبينغ أ  أو  شركة تصميم متاجر بيع بالعموله دروبشيبنج؟
    لا داعي للقلق … دع عنك التفاصيل فنحن نساعدك في تصميم متجر الكتروني احترافي بطريقة البيع والتسويق بالعمولة أو ما يسمى متاجر  دروبشيبينغ

اطلب الأن

قم بإرسال بياناتك الأن وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك وشرح كل التفاصيل لك
  • منصة SaaS

    تستخدم المنصة SaaS – أي البرمجيات كخدمة Software as a Service أو ما يسمى الحوسبة السحابية لتأمين البنية التحتية الضرورية لإقامة المتجر الافتراضي الخاص بك. في هذا النموذج لا يعود المتجر ولا حتى بياناته إلى صاحب المتجر، بل يشبه تماماً كما لو قمت باستئجار حيز لتوفير منتجاتك.

هل حددت نوع المنصة التي تريد استخدامها لإنشاء متجرك الإلكتروني احترافي – اذا لم تستطع بعد ان تحدد ذلك وترغب في استشاراتنا يمكنك التواصل بنا ليقوم احد المختصين لدينا بشرح كافة التفاصيل لك.

  • عبر واتسـاب…..: 967770422300
  • البريد الإلكتروني: info@shebatec.com
  • أو عبر تعبئة معلوماتك من خلال الزر التالي:

اطلب الأن

قم بإرسال بياناتك الأن وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك وشرح كل التفاصيل لك

اختر شركة تصميم متاجر الكترونية تحقق النجاح لمشروعك

سواء كنت تبحث عن مطور تصميم متاجر الكتروني لمنتجاتك أو تبحث عن شركات تصميم متاجر الكترونية نحن في سبأ تك – شركة تصميم متاجر الكترونية نوفر لك الخيارات التي تناسبك.

هل تقوم تبحث عن فريق متخصص في تطوير المتاجر الإلكترونية وتوظيفهم في شركتك ؟

هذا الخيار ليس الأسهل دائما ، لأنه من الصعب إيجاد مطور متاجر الكتروني كفوء ذو خبرات جيدة يمكن التعويل عليه في بناء تطبيق يستجيب للمعايير التي تتوق إليها وترغب في نجاح مشروعك عبرها أيضا.

وبالإضافة إلى ذلك فهذا الخيار مكلف وسيلقي على كاهلك مهمة إدارة الوقت ومتابعة عمل المطورين، وهي مهمة ليست بالسهلة بالخصوص إذا كانت لديك أعمال وأولويات أخرى. وبالمقابل قد تحتاج فعلا الى مطور متاجر الكترونية لتوظيفه في شركتك ولاكن ليس اثناء مرحلة تصميم المتجر وإنما بعد اطلاقه حيث سيقوم المطور بتوفير خدمات التحديث والصيانة وتحسين بعض الخصائص التي قامت شركة تصميم المتاجر الالكترونية بإنجازها

هل ستوكل مهمة إنجاز المشروع لشركة خاصة ؟

هناك شركات خاصة عملها وتخصصها هو إنجاز  وتصميم مشاريع التجارة الالكترونية وتطبيقات المتاجر على الجوال على أعلى مستوى من الكفاءة، بفضل الخبرات المتراكمة لديها والمطورين الجيدين الذين تحوزهم. ونحن في سبأ تك – شركة تصميم مواقع الكترونية احد هذه الشركات التي توفر فريق تصميم متاجر الكترونية محترف وبأسعار مناسبة أيضا.

دع الأمر لنا لنقوم ببناء متجر الكتروني متميز لزيادة مبيعاتك وبسعر مناسب وجودة عالية أيضا

  • عبر واتسـاب…..: 967770422300
  • البريد الإلكتروني: info@shebatec.com
  • أو عبر تعبئة معلوماتك من خلال الزر التالي:

اطلب الأن

قم بإرسال بياناتك الأن وسيقوم أحد موظفينا بالتواصل معك وشرح كل التفاصيل لك

في النهاية نكون قد أوضحنا كل ما يخص المتاجر والمنصات الالكترونية التي ستساعدك في فهم هذه الخطوة وأهميتها لتطوير مشروعك نتمنى ان تكون قد افدناك بهذا الكم من المعلومات ونأمل منك التعليق على المقال واعلامنا بأي استفسارات أو تساؤلات لديك.

طالع أيضا: أفضل شركة تصميم مواقع ويب   |  أفضل منصات تصميم مدونة الكترونية في 2020 ؟

...

شركة تصميم متاجر الكترونية

تصميم متجر الكتروني سلة
تصميم متجر شوبيفاي
تكلفة تصميم متجر ماجنتو
تصميم متجر الكتروني متعدد التجار
مبرمج تصميم متجر انستقرام
تصميم متجر الكتروني الكويت
تصميم متجر احترافي في الرياض
شركة تصميم متجر عطور أو تصميم متجر عبايات
مصمم تصميم علامة متجر أو عرض تصميم متجر الكتروني
تصميم متجر هواتف أو تصميم متجر خاص
سعر تصميم متجر حراج
تصميم شعار متجر حلويات
أسعار تصميم متاجر الكترونية بجدة
تصميم متجر شركة
تصميم شعار متجر الكتروني
شركات تصميم متجر الكتروني
تصميم متجر مثل سلة أو تصميم متجر ساعات
تصميم متجر مثل سوق كوم
سعر تصميم متجر الكتروني
تصميم متجر احترافي
تصميم متجر الكتروني الأردن

شركة تصميم مواقع بيع الكتروني

تصميم متجر الكتروني السعودية أو  شركات تصميم متجر الكتروني جدة
تصميم متجر بسيط أو تصميم متجر بقالة أو تصميم متجر الكتروني للبيع بالعمولة، تصميم تطبيق متجر الكتروني
شركة تصميم تطبيق متجر أو تطبيقات متاجر.
سعر تصميم متجر متعدد
تصميم متجر ملابس
عرض تكلفة تصميم متجر كامل
تصميم متجر اوبن كارت

أنشاء متجر لبيع المنتجات

شركة تصميم مواقع في دبي
تصميم متجر الكتروني بالرياض
ثيم تصميم متجر وورد برس أو تصميم متجر زد
تصميم متاجر الكترونية اليمن
شركة تصميم متاجر الكترونية في صنعاء
تصميم سوق الكتروني اليمن
برمجة متجر الكتروني اليمن
متجر الكتروني اليمن
تطوير متاجر بصنعاء
تصميم متاجر بصنعاء
شركة تصميم متاجر اليمن عدن

تصميم متجر B2B

قالب متجر احترافي متعدد البائعين
تصميم متجر متعدد التجار أو تصميم متجر متعدد البائعين ووردبرس
سكربت متجر متعدد البائعين أو تصميم اوبن كارت متعدد البائعين
سعر تصميم متجر الكتروني
شركة تصميم متجر الكتروني
تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر
أفضل شركة لعمل متجر الكتروني أو موقع لإنشاء متجر إلكتروني
تصميم موقع حراج مجاني
عمل موقع مثل حراج أو تكلفة موقع حراج
تصميم موقع مثل نون
انشاء موقع الكتروني حراج

تصميم متجر سي اس كارد

مصمم موقع حراج
تصميم متجر الكتروني احترافي
تكلفة تصميم متجر الكتروني
أفضل شركة تصميم متجر الكتروني
استضافة متجر الكتروني
تطوير متجر الكتروني
أفضل شركة لعمل متجر الكتروني
انشاء متجر الكتروني السعودية
تطوير وبناء موقع مثل نون
سكربت سوق كوم أو عمل وقع شبيه سوق كوم
كيف اسوي موقع مثل سوق دوت كوم
مواقع مثل سوق كوم
تصميم متجر الكتروني
كيف يعمل سوق دوت كوم
انشاء و تصميم متجر الكتروني احترافي في السعودية
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية
تصميم متجر الكتروني احترافي
تصميم متجر بيع بالجملة

شركه تصميم متاجر في سلطنة عمان

انشاء متجر الكتروني السعودية مجاني.
أفضل شركة لعمل متجر الكتروني
فتح متجر الكتروني أو فكرة انشاء متجر الكتروني
شركة لتصميم متاجر متعددة.
متجر الكتروني متعدد البائعين
كيف تبدأ متجرك الإلكتروني بدون منتجات
تصميم متجر ماجن
تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر
شركات انشاء متجر الكتروني
انشاء متجر الكتروني السعودية
انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به
دراسة جدوى مشروع متجر الكتروني pdf
أفضل شركة انشاء متجر الكتروني
تصميم متجر مثل امازون.

تكلفة صناعة متجر الكتروني

باقات المتاجر الالكترونية
تصميم متجر الكتروني احترافي
تكلفة تصميم متجر ويب.
استضافة متجر الكتروني
أفضل شركة تصميم متاجر
شركات انشاء متجر الكتروني
انشاء متجر الكتروني السعودية
تصميم متاجر  أيضا برمجة موقع بيع الكتروني
شركات انشاء متجر الكتروني
متجر الكتروني للبيع أو تصميم متجر علي بابا

شركة تصميم متاجر السعودية

سعر متجر الكتروني للبيع بالعمولة أو دروبشيبينغ
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية
سعر عرض تصميم متجر أو أسعار تصميم متجر
افضل شركة تطوير متجر الكتروني احترافي
خطة عمل متجر الكتروني
شركة تصميم متاجر الكترونية
تصميم متجر دروب شيبنج أو إنشاء متجر دروب شيبنج Drop Shipping
شركات إنشاء المتاجر الالكترونية السعودية
منصات انشاء متاجر الكترونية
تصميم مواقع التجارة الالكترونية
شركة تصميم موقع تجاري
تصميم مواقع الرياض
أسعار تصميم مواقع تجارة الكترونية
عمل موقع تجاري
منصات التجارة الالكترونية العربية
منصة التجارة الالكترونية
تصميم متجر مثل علي اكسبرس

تصميم متجر البيع بالجملة B2C

شركة تصميم موقع تجارة الكترونية
منصات التجارة الالكترونية العربية

تصميم موقع متجر بيع جملة أو تصميم متاجر تصميم متاجر دروبشيبينغ
تصميم موقع الكتروني لبيع المنتجات
تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني
تصميم متاجر ويب احترافي
كيفية بناء متجر إلكتروني على الووردبرس – متجر ووكومرس
متجر الكتروني سلطنة عمان
بناء متجر ووكومرس أو تصميم متجر تسويق بالعمولة
شركة تصميم موقع تجارة الكتروني
برمجة متاجر الكترونيه في اليمن
متاجر إلكترونية يمنية كذلك مصمم متاجر الكترونية
قوالب متاجر الكترونية وورد برس
عمل تصميم متجر الكتروني احترافي

[/su_accordion\]

سبأ تك | شركة تصميم مواقع الكترونيةAuthor posts

Avatar for سبأ تك | شركة تصميم مواقع الكترونية

سبأ تك - شركة برمجة و تصميم موقع ويب تجارية و تصميم تطبيقات الهواتف الذكية نُدرك ما يريدة عملائنا فنعمل على تقديم خدمات تساعد في نجاح مشاريعهم. لم يتوقف حلم الشركة إلى حدود السوق المحلي وحده، حيث امتد ليصل إلى عدة مناطق العربية أيضاُ فالطرق و الوسائل التي اتبعها فريق العمل بالشركة متميزة لتجعل البعيد قريباً و تجعل الصعب سهلاً.

التعليقات غير متاحة